<meta content='sLsfb04o8TZMyNuo0re50GjLCMukLMiz3xPVuJhOa3w' name='google-site-verification'/> رامز في الشلال الحلقة الاولى 1 يوتيوب “فيفي عبدة”
random
جاري التحميل ...

الطقس

yes

التعليقات

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغظ على زر المايك دمتم في حفظ الله ورعايته ♥

random

آخر الأخبار

random

اتصل بنا


إعلان أدسنس

آخر الاخبار

breaking/مقالات/9
أهم%20المباريات

Monday, May 6, 2019

رامز في الشلال الحلقة الاولى 1 يوتيوب “فيفي عبدة”




رامز في الشلال الحلقة الاولى 1 يوتيوب “فيفي عبدة”

 

رامز في الشلال الحلقة الاولى 1 – ينتظر عشاق برامج رمضان 2019 عرض الحلقة الاولى من برنامج رامز في الشلال في اول ايام رمضان بفكرة جديدة ضمن سلسلة برامج رامز كل عام في شهر رمضان، رامز في الشلال الحلقة الاولى سيتم عرضها بعد الافطار بتوقيت جمهورية مصر، ويبحث اغلب محبي برنامج رامز في الشلال عن ضيف الحلقة الاولى في اليوم الاول من رمضان.

 

حقق برومو رامز في الشلال الحلقة 1 الاولى حوالي 2 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي توتيوب خلال مدة وجيزة من عرض الاعلان، وقد ظهر اسم “فيفي عبدة” كاول ضيفة شرف على برنامج رامز في الشلال رمضان 2019 على تردد قناة ام بي سي وام بي سي 1.

موعد متابعة رامز في الشلال الحلقة الاولى


ينتظر اغلب عشاق برنامج رامز في الشلال عرض الحلقة الاولى على تردد قناة MBC MASR في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ويمكن التقاط اشارة تردد قناة ام بي سي مصر على القمر الصناعي المصري ” نايل سات ” على التردد التالي :
الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
12015
11823
11470
11938
11559
275005/6
وحققت برامج رامز جلال في الاعوام الاخيرة خلال ايام رمضان نجاحا باهرا وارقاما قياسيا حيث يعتبر اكثر البرامج متابعة خلال شهر رمضان نظرا للاثارة والتشويق خلال عمل المقلب سواء للمشاهير ولاعبي كرة القدم والفنانين، وايضا لشخصية رامز جلال المثيرة للجدل في الاعلام المصري والعربي طيلة ايام رمضان.

رامز في الشلال الحلقة الاولى

ويعتمد رامز مقالب وافكار مبتكرة في كل موسم من مواسم رمضان لاسقاط الضحايا ” مشاهير محلية او عالمية ” في برامجه، وسوف يظهز رامز خلال برنامج رامز في الشلال على هيئة ” غوريلا ” من الحلقة الاولى الى الحلقة الاخيرة بعد تحطم القارب ومحاولة نجاة الضحية والوصول الى الجزيرة.
وتم تأكيد ان اذاعة الحلقة الاولى من برنامج رامز جلال رمضان 2019 على مجموعة قنوات ام بي سي سيكون بعد اذان المغرب بتوقيت القاهرة وباقي المحافظات.
وحصلت برامج رامز جلال خلال شهر رمضان على متابعين بالملايين على قناة ام بي سي مصر وايضا على اليوتيوب حيث تقوم القناة الرسمية على اليوتيوب باعادة رفع الحلقة فور اذاعتها بعد الافطار.
ويعد رامز في الشلال الحلقة 1 من اكثر برامج رمضان 2019 متابعة، حيث بدأ البحث بشكل مكثف من صباح يوم الاثنين عن الحلقة الاولى من برنامج رامز في الشلال على الانترنيت وعلى موقع ام بي سي مصر وقناة اليوتيوب الرسمية.
الحلقة الاولي من برنامج رامز في الشلال ستشهد وجود الفنانة الكبيرة “فيفي عبدة” لذلك ستكون حلقةفيفي عبدة في برنامج رامز في الشلال هامة وسوف تحقق اعلي نسبة متابعة عبر موقع اليوتيوب.
سيتم اضافة الحلقة من القناة الرسمية لقناة ام بي سي على اليوتيوب فور عرضها بعد اذان المغرب…

 

 


Post a Comment